من نحن

من نحن

جمال وفتحي نـصـر لـلصنـاعـة و التـجـارة لجميع ماكينات تـحميص وطـحن البن و المـكسـرات والبهارات والزعتر وهي امتداد لشركة نصر للصناعات الهندسية وشركة زكي نصر واخوانه الصناعية مؤسسهم الوالد عبد الرؤوف نصر عام 1958بخبرة أكثر من 60 عام في مجال تصنيع ماكنات التحميص للقهوه والمكسرات. بدأت رحلتنا في الأردن ومن ثم توسعت إلى دول الخليج وفلسطين والعراق ومصر واليمن وليبيا وأمريكا وكندا.

لقد وسعنا نطاق منتجاتنا منذ اليوم الذي بدأنا فيه العمل والآن نقدم خدماتنا بالأسواق المحلية والعالمية، إننا نمتلك اكثر من 60 عام من الخبرة في قطاع القهوة والمكسرات ، ووصلنا لمستوى الإتقان في هذا القطاع بالإضافة إلى أننا نطور منتجاتنا وخدماتنا باستمرار لنحظى برضى عملائنا. وعلى مدار السنوات استطعنا أن نشكل فريقنا القوي والمستمر في العطاء الدائم فقمنا بتطوير جميع أدوات البحث والدراسة التي نجريها باستمرار داخل الشركة، لنحاول وضع معايير عالية الجودة في هذا القطاع ونتطلع دوما لمواكبة الابتكارات التكنولوجية ونسعى دوما لرفع سقف التحدي لدينا، كما نمضي قدمًا بما يتماشى مع رؤيتنا حيث نستخدم مواد خام عالية الجودة في جميع ماكينات والمعدات التي نقوم بتصنيعها، فنحن وبفضل الله أحدثنا علامة فارقة في هذا القطاع مع معداتنا و أدواتنا عالية الأداء التي تم دمجها وتصنيعها خصيصًا من قبل مهندسينا المختصين.

غايتنا ضمان رضا العملاء من خلال توفير آلات وماكينات حديثة مصنعه بأيدي موظفينا المهرة ، واستيراد أفضل أنواع المواد ة ونحرص على أخذ الصنف الأول والممتاز ومن أفضل الدول المنتجة لها. بالتالي نوفر جودة لا مثيل لها. فنحن نقدم لكم آلات ذو جودة عالية وبأسعار منافسة لعملائنا.

أن نطبق مبدأ الأمانة والإخلاص والمسؤولية في العمل في كل مرحلة من مراحل التصنيع لدينا وأن نقوم بإيصال منتجاتنا للسوق المحلي بجودة وتقنية عالية ونحن على قدرة كاملة بتجهيز أي مشروع جديد في مجال التحميص والطحن للقهوه والمكسرات والبهارات.

أن نصبح مثالًا للإبداع والتقنية والجودة والعمل الجاد وتطوير عمليات الإنتاج من دون المساومة على الجودة في عالم المحامص ومحلات المكسرات على المستوى المحلي والعالمي، كما نخطط لتوفير خدماتنا ومنتجاتنا على مدى أوسع لإرضاء أكبر عدد من الزبائن عن طريق التوسع وفتح المزيد من الأسواق.

نقدم لكم الماكينات الخاصة لطحن القهوة والبهارات وتحميص المكسرات بكفالة عند البيع ومتوفر ايضا خدمات ما بعد البيع ونحن مستعدون دائما لعمل أي صيانة مجانية للماكينات المباعة.

Shopping cart close